منوعات ومجتمع

ظاهره بنات الshow أو الستربتيز التي تتفشى في مجتمع عربي

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت : رنا رمضان

موضه الفنانات العاريات التي ملئت أفكار البنات في هذا العصر الرديء تطل علينا اليوم موضه بنات الshow . مراهقات في سن مبكر يمتهن مهنه الرقص ويتنافسن على الshow فمن هي التي تظهر براعتها في مجال الستربتيز تكون الماهره . هكذا تحولت الفتاه إلى سلعه رخيصه لتكون جاهزه للزيون الذي يختار فهل هي تمتهن الرقص الستربتيز وهي في كامل برائتها أم شيطانها الذي يتحدثون عنه وينعتون حواء بأنها هي من أخرجت آدم من الجنه.

نأسف بأننا أصبحنا اليوم نرث فتيات روسيات يستقدمن إلى لبنان ليعملن بالستربتيز ثم الدعاره فاليوم نحن أمام انحراف في أخلاق فتيات من جنسيات مختلفات فإذ نحن نكتشف بأن هناك فرقه مؤلفه من ٣ فتيات لبنانيات يعملن في الshow ويتنافسن على ابراز من هي الأقوى بينهن في حركات الاثاره فهل هذا مشرع في لبنان وهل الدوله هي وراء هذا التشريع فهذا خطر يلاحق الفتيات المتهورات لأنهن في سن خطر ولا يدركن إلى أين يوصلهن هذا الطريق فبعد ما شاهدت تلك الظاهره أنقل الصوره ولا أهاب من سيهاجمني على تفكيري لكن هذا العمل غير مقبول فلن نسمح لهذه الظاهره بالانتشار لأنها تدمر الفتاه في مجتمع يدعي الحريه فيما المرأه تقتل على يد زوجها .
أين هي المؤسسات التي تعنى بالمرأه وبالفتيات الناشئات وأين دورها من توعيه الفتيات ومنعهن على العمل بهذا المجال للحفاظ عليهن من خطر الذئاب الذين يتربصون بهن ومن الشرير الذي يدربهن ويحثهن على هذا العمل لن نقبل بتفشي هذه الظاهره ويجب علينا محاربتها قبل أن ينتشر هذا السرطان في مجتمع مازال يحافظ على تقاليده فنحن عرب ولن نقبل بهذه المهزله التي تحدث بالحفلات ولن نشجع الفتيات اللواتي ظهرن عراه في حفل وكل واحده منهن تظهر خبرتها الجنسيه من خلال حركات لا فائده منها الا بفساد سينتشر ويلحق الفتيات المحافظات .
أطالب كل جمعيه تتحدث وتطلق الشعارات الرنانه بإسم المرأه أن تقف معنا للحد من هذه الظاهره التي مازالت منحصره في فرقه واحده بلبنان.
جمعيات المرأه العربيه التي تطلق على نفسها اسم المرأه وحقوق المرأه ، وأطالب الأمم المتحده التي تطلق شعارات عن المرأه وتطلب منها الدفاع عن حقوقها فهل حقوق المرأه بالظهور عاريه بلباس النوم المؤلف من قطعتين فقط أصبح متاح في السهرات التي تنفذها فتيات الستربتيز.

13312825_1216447988388366_3961122465853657446_n

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى